كبسولات وحبوب اي بي سليم للتنحيف AB Slim اللبنانية

كبسولات وحبوب اي بي سليم للتنحيف AB Slim

حبوب اي بي سليم


• حبوب وكبسولات اي بي سليم  Ab slim منتج منحّف يحتوي على مكونات طبيعية، يساعد على حرق الدهون المتراكمة في الجسم وعلى تنظيم الشهية والتحكم بقابلية الأكل.

• تخسر الوزن الذي تريده دون أي حمية أو جهد، تعب أو شعور بالجوع .
• تركيبة Ab Slim تعمل على التخلص من السيللوليت وعلى حرق الشحوم وتحويلها الى طاقة .
• ينشط من حركة الأمعاء مما يساعد على التخلص  من النفخة، الغازات، الإمساك وطرد الفضلات خارج الجسم.
• ينحت الجسم ويظهر جمال العضل ويعطيك قواماً نحيفا.
• ينقي بشرة الوجه ويزيل السواد حول العينين.
• يحسّن من القدرة الجنسية عند الرجل و الامرأة لاحتوائه على مادة الجنسنغ.
• يخفض نسبة الدهون بالدم بنسبة تتراوح بين 50-70%.
• خفيف على المعدة، لا يسبب أية عوارض جانبية.
• منتج طبيعي لا يحتوي على أيّ من السكر والمكونات الاصطناعية أو حتى المسهّلات التي وجدت في منتجات أخرى.

• فعّال جدّاً، يعطيك النتيجة التي طالما بحثت عنها.

مكونات حبوب اي بي سليم : زهرة الساق الجذرية، نبات اكاسيا البذور، عرق السوس، زنجبيل مجفف، جنسنغ

طريقة استعمال كبسولات أي بي سليم :
كبسولة واحدة قبل الوجبة الأساسية بنصف ساعة مع كوب كبير من الماء اما الذين يودون خسارة سريعة للوزن بفترة زمنية اقل يمكنهم تناول كبسولة أخرى قبل وجبة العشاء بنصف ساعة أيضا



ملاحظة: للتأكد من النتيجة و لاستعمال أفضل يرجى التقيد بتعليمات الاستخدام ومراقبة الوزن قبل وبعد الاستعمال للتأكد من نتيجة خسارة الوزن المطلوب.

يمنع استخدامه من قبل الحوامل والمرضعات. كما يجب شرب اكبر قدر من الماء لضمان نتيجة أفضل.

متوفر في الصيدليات
المنتج الأكثر ضمانة, المرخص والخاضع لرقابة وزارة الصحة اللبنانية والحاصل على شهادة "GMB" العالمية الخاصة بجودة النوع والتصنيع وشهادات أخرى مصدقة من جهة وزارة الصحة وسفارة الدولة في بلد المنشأ وهي معتمدة  دوليا وعالمياً.

ملاحظة :  يرجى مراقبة الوزن قبل وبعد الاستعمال للتأكد من نتيجة خسارة الوزن المطلوب.
هذا المنتج متمم غذائي وليس بدواء.
 يحفظ في مكان معتدل الحرارة
يمنع استخدامهم للحوامل والمرضعات.

هناك 123 تعليقًا:

  1. مين جربو منكن يعطينا رأيو
    للتأكيد جزيتم خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. مجررب ناجح ١٠٠ بالمية

      حذف
    2. مجررب ناجح ١٠٠ بالمية

      حذف
    3. تمام منيح بس يسبب نفخه بالقالون مزعجة

      حذف
    4. ريان العكيدي كيف يعني باليوم حبه واحده ام حبتين

      حذف
    5. مرحبا انا اريد هذا حبوب من عراق و سعر

      حذف
    6. ab slim هذا اسم بيج بالفيس بوك راسلوهم واحجزو منهم اني طلبت منهم

      حذف
    7. ممنتاز كلشششش جميل

      حذف
    8. جربتو بنحف بدي منه علبة تانية كيف بدي لاقي منه

      حذف
  2. انا جربتوا بس خسيت كيلو واحد فى الشهر بالرغم من دايت ورياضه

    ردحذف
  3. انا جرّبتو اوّل شي ما.خسرت وزن لاني.ما شربت كمية كافية من الماء .. و لكن عندما اتبعت ممارسة رياضة المشي مع شرب قدر كبير من المياه مع اكل عادي و بشكل منتظم و بدون حمية غذائية .. خسرت 6 كيلو من وزني و ايضا .. ينحّف الجسم طبعاً مع الرياضة..صرلي حوالي ال 6شهور و لم احس في اي عوارض جانبية.. بالعكس .. انصح في استعماله .. و لقد سألت طبيب و صيدلي و كان الجواب واحد.. انه لا عوارض جانبية..

    ردحذف
  4. انا مش فاهمه اشي بشجع واشي بخوف على مين ارد انا استعمله ولا لا

    ردحذف
    الردود
    1. انا مجربتو كذا مرا وما بضر ابدا وبلعكس يمكن انا تنزل من 2 الى 3 طبعا مع اتباع حميه وتكثير من شرب الماء

      حذف
    2. ممكن اعرف اشلون أيأثر عله المراءه المرضعه يعني بئاثر عله الطفل أو عله المراءه المرضعه ممكن احد يجاوبني

      حذف
    3. اختي في فترة الحمل والرضاعة تتغير هرمونات المرٲة لذلك ممنوع تناول منحفات او مسمنات بهذي الفترة حتا ما تتخربط الهرمونات وتسبب امراض ومضاعفات

      حذف
    4. حتى لو مر ٦ اشهر على الولادة؟

      حذف
  5. إذا لاحظتوا بالصور في مستحضر أصلي وفي تقليد يعني مغشوش وهذا المستحضر التقليد الي يسوق من قبل محلات العطارة والباعة المتجولين ولأنه مغشوش شي طبيعي يسوي أمراض وله آثار جانبية مضرة وخطرة أما بالنسبة للمستحضر الأصلي فهو آمن ولاداعي للخوف من استخدامه أما بالنسبة للأشخاص الذين يحذرون من استخدامه أرجو منهم أن يوضحوا للناس إن هناك في كل مستحضر منتج أصلي وغير أصلي أفضل من تخويف الناس وتشويه صورة المستحضر

    ردحذف
    الردود
    1. وكيف اعرف الاصلي من المغشوش

      حذف
    2. مزبوط في كود ببين اذا مغشوش او لا

      حذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. فيه تقليد منو واللي بالصيدليات مضمون بس الافضل انك تتأكدو من طبيبكم في حال تحسسكم من اي ماده من محتواه
    انا اخدتو شهرين ونحفت خمس كيلو بس

    ردحذف
  12. معناها مو مفيد ازا بي شهرين 5كيلو بس
    انا شربت شاي اخضر بنظام لمدة اسبوع نقص من وزني 4كيلو ب اسبوع واحد بس

    ردحذف
  13. معناها مو مفيد ازا بي شهرين 5كيلو بس
    انا شربت شاي اخضر بنظام لمدة اسبوع نقص من وزني 4كيلو ب اسبوع واحد بس

    ردحذف
    الردود
    1. كيف يعني بانتظام كم الكمية اللي تشربها من الشاي الاخضر


      حذف
  14. انا بديت اليوم اول يوم وخايفه افيدوني من خسر اكثر من ٨ ماودي استمر اذا مافيه نتيجه

    ردحذف
    الردود
    1. لو سمحتي ممكن اعرف من وين اشتريتيه لانو انا بالمانيا وبدي اشتري منو بتمنى تفيديني

      حذف
    2. لو سمحتي ممكن اعرف من وين اشتريتيه لانو انا بالمانيا وبدي اشتري منو بتمنى تفيديني

      حذف
    3. في موجود بالمانيا وهولندا في كروب بجيب الاصلي مضمون اسمه
      ألبسة عز الشام

      حذف
    4. ماهي الاعراض الي بحس فيه انوا مفعول المنحف بدا

      حذف
  15. مرحبا كم سعره بغيت علبتين

    ردحذف
    الردود
    1. في لبنان الأصلي من الصيدلية 20دولار

      حذف
  16. لمنتج الاصلي بيجي في بطاقة vip انا عم جربو لاشوف النتيجة وحقوا 36$

    ردحذف
  17. اكو هذا منتوج بغداد بلعراق

    ردحذف
    الردود
    1. اي موجود باغلب الصيدليات سعرة 25

      حذف
    2. اي موجود باغلب الصيدليات سعرة 25

      حذف
    3. الي بالصيدليات مو أصلي اني اليوم اشتريته من عيادة دكتور فلاح الشمري ب 125 الف عراقي ويا بطاقة ضمان بطاقة vip بس بالنسبة للجودة ماعرف اذا كان زين لولا بس بالنسبة للجودة مادري ماعرف اذا كان زين اولأ

      حذف
    4. الي بالصيدليات مو أصلي اني اليوم اشتريته من عيادة دكتور فلاح الشمري ب 125 الف عراقي ويا بطاقة ضمان بطاقة vip بس بالنسبة للجودة ماعرف اذا كان زين لولا بس بالنسبة للجودة مادري ماعرف اذا كان زين اولأ

      حذف
    5. شلون اشتريته ١٢٥ اذا هوه من الشركة مكتوب ٣٥$ اني اشتريته ب٣٠ يجي كارت vip اصلي نزلت ٥كيلو خلال ٧ ايام مع الرجيم طبعا بدون رياضة

      حذف
    6. المنتج في منه بالكويت ام لا

      حذف
  18. اي موجود بغداد هذا المونتج الي يجي ويا بطاقه vip اليوم زوجي جابه اليه بس بعدني مشايفه النتيجه انشاء الله النتيجه زينه وتبشر بخير

    ردحذف
  19. اني اليوم اول يوم استعمله واخبركم عالنتايج بعدين

    ردحذف
  20. اني اليوم اول يوم استعمله واخبركم عالنتايج بعدين

    ردحذف
  21. بنات اني استعملته وداحس بفرق من اول يوم ومدا اتعشه بس احس بجفاف مو طبيعي ودا اشرب ماي بس من الاعراض الصارتلي صخونه مو طبيعيه منو صار هيجي بيه

    ردحذف
    الردود
    1. اني هم صارعندي صخَونه

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. وين اكو بواسطة اصلي لتعرف تفيدني

      حذف
  22. فطمت بنتي صار3 أيام يصير استخدمة

    ردحذف
    الردود
    1. اي انا استخدمتو بعد ما فطمت ابني فورا وكتير منيح

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. ممكن رابط صفحتا لانو كتير في تشابه اسماء

      حذف
  23. مرحبا ممكن تدلوني علا شي صيدلي بدوله تركي بلباتمان مشان الحبوب

    ردحذف
    الردود
    1. بدي من هل الحبوب ممكن تجاوبوني او اذا بتعرفو بلتركي بدي رقم تليفونو مشان الحبوب

      حذف
    2. السلام عليكم د.محمد ممكن اعرف شقد سعره

      حذف
    3. سعره غي لبنان 20دولار

      حذف
    4. بليز وين بلبنان فيه منه؟

      حذف
  24. ما هو علاقه مرض السكر بهذا العلاج

    ردحذف
  25. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  26. اني اخذت علبتين ب30 واصلي بي بطاقه وراح ابدي من اليوم وان شاء الله يجيب نتيجه زينه

    ردحذف
    الردود
    1. انتي من العراق من يا صيدلية جبتي

      حذف
  27. ما سعره فى مصر الكبسول

    ردحذف
  28. بس بعد اذنك في منو بتركيا

    ردحذف
  29. مرحبا اخواني بدي اعرف اذا بيلتقارير في بريطانيا

    ردحذف
  30. مرحبا اخواني بدي اعرف اذا بيلتقارير في بريطانيا

    ردحذف
  31. مرحبا اخواني بدي اعرف اذا بيلتقارير في بريطانيا

    ردحذف
  32. بس بدي اعرف اذا ابي سلم موجود في بريطانيا وسعر

    ردحذف
  33. انا جربتو قبل عرسي ب15 يوم ونزلت 9 كيلو شي بيجنن وبس حبلت نصحت كتير نطرت لفطمت ابني ورجعت من يومين بلشت في كل يوم حبتين طبعا بدو ماي كتير كتير وانا بحكم شغلي بمشي وزنت حالي قبل ما اخدو طلعت 82،8 يعني بعد 15 يوم برجع بزين حالي ونشالله بيكون مشي الحال وانا بقول لكل محتار جربو لانو منتج فعاااال ويلي حسو مافعااال بيكون نازل اكل اكل وخبز وعجين وعشا باخر هالليل هيك مستحيل تضعف

    ردحذف
    الردود
    1. كنت تاخدي ولمن عرفتي انك حبلت وقفتي قدي كان صرلك حبلت بس وقفتي

      حذف
    2. كنتي تاخذي حبه قبل الفطار وحبه قبل العشاء؟

      حذف
  34. انا جربتو قبل عرسي ب15 يوم ونزلت 9 كيلو شي بيجنن وبس حبلت نصحت كتير نطرت لفطمت ابني ورجعت من يومين بلشت في كل يوم حبتين طبعا بدو ماي كتير كتير وانا بحكم شغلي بمشي وزنت حالي قبل ما اخدو طلعت 82،8 يعني بعد 15 يوم برجع بزين حالي ونشالله بيكون مشي الحال وانا بقول لكل محتار جربو لانو منتج فعاااال ويلي حسو مافعااال بيكون نازل اكل اكل وخبز وعجين وعشا باخر هالليل هيك مستحيل تضعف

    ردحذف
    الردود
    1. هاي ،إلو علاقة إذا الوحدة بدا تحمل بيأذي شي؟يعني بس تعرف حالا حامل،انا بس تزوجت زاد وزني ٨ كيلو ،صرلي متزوجة ٩ شهور

      حذف
  35. بشكركم كثيرا علي هذا المجود العظيم
    بس عندي سؤال ليه مش نستخدم العمليات الجراحيه زي بالون المعدة أو عملية التكميم عشان نبعد عن التخسيس و الرجيم

    ردحذف
    الردود
    1. السلام وعليكم انااريد من هذا الدواء انا في تركيا وكم السعر

      حذف
  36. لو سمحتوم في منو بدنمارك

    ردحذف
  37. انا استخدمتوا اليوم والاحظ فرق بقطع الشهيه لكن انا عندي ارتفاع بضغط الدم المزمن وتضخم بالقلب هل استمر بأخذ الكبسول ام اتركه .ارشدوني اذا امكن

    ردحذف
    الردود
    1. شي طبيعي هذة العوارض مع بعض الاشخاص لان الحبوب عم تحرق الدهون تسبب عند البعض هذة العوارض
      اذا ماشربو كتير ماء..لازم كمية كبيرة من المياةلتروح هيدي العوارض انا جربتو اول شي عمل معي هيك بس لما تناولت كمية ماء كبيرة راحت العوارض

      حذف
  38. انا استخدمتوا اليوم والاحظ فرق بقطع الشهيه لكن انا عندي ارتفاع بضغط الدم المزمن وتضخم بالقلب هل استمر بأخذ الكبسول ام اتركه .ارشدوني اذا امكن

    ردحذف
  39. السلام عليكم كم السعر ومنو الموثوق بالعراق اشتري منة ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. ادخل ع بيح كابتن اسامة ع فيس بوك موجود عنده اصلي بسعر ٣٥ مضمون

      حذف
  40. هاي الحبوب موجود منا بتركيا و اديش السعر طبعا الاصلي مو التقليد

    ردحذف
  41. مرحبا ارجو المساعدة انا في السويد كيف يمكن شراء هذا المنتج وكم يكون سعره .....شكر لكم

    ردحذف
  42. ممتاز جدا وانصح بأستعماله

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا يعني انتي ستخدمتي نفس المنتج الي بالصوره وجاب نتيجه

      حذف
  43. بعد ما تركتو المنتج ؟؟ ما صار رد عكسي يعني اغلب منحفات بعد ما يتركون استعمالها تصير شراهه في الاكل

    ردحذف
  44. ممكن ينشرب لحدا عمروا ١٤ سنة؟؟

    ردحذف
  45. بلعكس انا نزلت من 80لي 55 كليو

    ردحذف
    الردود

    1. هاي ،إلو علاقة إذا الوحدة بدا تحمل بيأذي شي؟يعني بس تعرف حالا حامل،انا بس تزوجت زاد وزني ٨ كيلو ،صرلي متزوجة ٩ شهور

      حذف
    2. كم المدة لو سمحت ?

      حذف
  46. اني استخدم منحف ab slim ممكن اعرف بي اعراض جانبيه خطره او لا ؟ وهل فعلاً يسبب السرطان لا سامح الله ؟ ممكن جواب

    ردحذف
  47. هل يوجد حبوب اب سليم احمر اللون

    ردحذف
  48. انا اول مره راح استخدمه يارب اكو نتيحه

    ردحذف
  49. انا ب امريكا شون احصل على هذا المنتج ??طبعا الأصلي

    ردحذف
  50. بدي اعرف كم كيلو ينزل وشو اثارتو الجانبية

    ردحذف
  51. مرحبا
    كيف بنقدر ناخده ب رمضان و وين موجود بالاردن الاصلي

    ردحذف
  52. أنا بالعراق موجود في اربيل اريد المنتج الاصلي من وين احصل عليه

    ردحذف

  53. هاي ،إلو علاقة إذا الوحدة بدا تحمل بيأذي شي؟يعني بس تعرف حالا حامل،انا بس تزوجت زاد وزني ٨ كيلو ،صرلي متزوجة ٩ شهور

    ردحذف
  54. وين موجود بالعراق

    ردحذف
  55. ولو شربتو المرضعة شو بصير مثلا بأثر عالطفل ولا عالام بدي رد بليز

    ردحذف
  56. مدري راح اشتري وذا ضعفت اكلكم

    ردحذف
  57. هي الحبوب ممتازه بس فيها شغله اذا تركتها ترجع لوزنك وزياده كمان هذا الشي الي مو منيح

    ردحذف
    الردود
    1. بتعمل عصبي وبتحسي حالك تعبانه وبتنشف الريق وتعمل دوخه وعدم تركيز وبتققل ساعات النوم

      حذف
  58. بتعمل دوخه وعصبي وبتتشف الريق وعدم تركيز وبتقلل ساعات النوم يعني قدما سهرتي بتفيقي من ٦ الصبح بس بتنخف

    ردحذف
  59. كيف اميز الاصلي من التقليد لوسمحتو


    ردحذف
  60. انا اليوم اول يوم الي بس جربو بخبركون النتيجة بعد شهر

    ردحذف